ريم ابنة الأمير الوليد بن طلال عبر تويتر: نورت الدنيا يا دنيتي

| عروض بنده|العثيم عروض|عروض بنده تجننا| عروض سيارت2018||أخبار اليوم|أخبار السعودية اليوم|أخبار24|منوعات||فيديو|بمنوعات المملكة: لي الاشتراك معنا فبأخر الاخباروجديدها وأحدث وأروع التخفيضات والفيديوهات والصور الترفيه ارسال كلمة|اشتراك|ع الرقم 966583156889+ واتس اب
نتيجة بحث الصور عن ريم ابنة الأمير الوليد بن طلال 

نشرت الأميرة ريم ابنة الملياردير، الأمير الوليد بن طلال آل سعود، عبر حسابها الخاص ” تويتر ” صورة لوالدها بعد خرجه من فندق الريتز كارلتون؛ الذي كان موقوفًا فيه على ذمة التحقيق الذي تجريه النيابة العامة حول قضايا فساد. وظهر الأمير الوليد بن طلال في الصورة مطلقًا لحيته على غير العادة، في حين بدت علية ملامح التأمل خلال جلوسه في إحدى السيارات.

وعلقت الأميرة ريم على الصورة قائلة ، ” نورت الدنيا يا دنيتي ” .


تعليقات

  1. شكر لك يا السيد و اليد ابن طلال على فعل الخير في وجه الله و يحفظك الله و رعاك انشاء الله وعيدك مبارك وكل عام وانت بالف خير

    ردحذف
    الردود
    1. والله يا أخي أكثر من ثلاثة أشهر و أنا اراسل لمساعدتي في وجه الله حياتي في خطر و لكن لا حياة لمن لا تنادي و قد نفذ الوقت الله كريم

      حذف
    2. فهد بن محمد بن يا سين

      حذف
  2. مرحبا مفاجأة الحلم🔥 مبروووك اسمك ظهرفى سحب على شيك الـ 250 ألف دولار💰سجل في السحب الأن يمكن تكون واحد من 20 رابح هنختارهم اليوم💵
    سجل رقمك بموقعنا لدخول السحب الآن👇👇2130698763781+
    2130559519867+

    ردحذف
  3. ارجو المساعده ربي يحفظك امي مريضه بالسرطان الدم وابويا كبير مبيتحركش ومديونين بمبلغ 150000 جنيه مصري للبنك بالله عليكم سعدونا مش قادرين نعيش اي مساعده بتحيي فينا روح ميته ربي يحفظكم من كل شر رقم حسبنا 100031868534 ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. يالله انك تفتح لي باب خيرك لي وحق كل مسلم شريف

      حذف
  5. بسم الله الرحمان الرحيم الحمد لله رب العالمين الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد يسعدوني ويشرفني أن أتقدم أمامكم إلى فضيلتكم ولسيادتكم إلى المقام العالي صاحب السمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظكم الله وطال عمركم
    التمسوا منكم مساعدة مالية
    أنا آسمي عبدالجليل الخني من المغرب الحامل البطاقة الوطنية للتعريف 19804GL
    المهنة طالب قرءاني الحالة العائلية ضعيفة جدا معنديشي بياش نعمل السكنى يوجد حاليا صعوبة بزاف في المعيشة باقي غير متزاويج عمري38سنة لا يوجد المآل ولا السكنى
    رقم الهاتف 212635745205
    سلآم تام بوجود مولانا الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظكم الله وطال عمركم وبالله التوفيق والنجاح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  6. أريد المساعد الشخصي الرقمي 249 0121749004

    ردحذف
  7. السلام عليكم الله يطول بعمرك سمو لامير بس ياريت تساعدني الله يرحم ابوك ويجعل مثواه الجنة

    ردحذف
  8. اريد وقفتك معي وتكسب الأجر والراحه النفسيه بما تقدمه يعلم الله اني مديون ٧٩٨ الف من فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه الله يجعلكم ذخر لفعل الخير ووقفاتكم مع من يلجأ إليكم بعد الله سبحانه تكفون لاتردون طلبي ٠٥٣٣٣١٠٢٤٢

    ردحذف
  9. انا على ديوان مضغوط مساعده جوال ٠٥٠٧٢٨٨٩٠٥

    ردحذف
  10. الردود
    1. اريد منك مساعدة ماليه الله يوفقك في الدنيا وفي الاخره

      حذف
  11. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  12. مساء النور والسرور
    انا شاب من شباب هذا الوطن والله العظيم اني مديون بي 5000ريال وبي حرام انامعندي اي اين دخل لي وانا مساعدتي وانتم معي الله يكتب اجرك و يكتب ميزان حسناتكم
    انا اسمي : موسى عبده ابراهيم المشايخ سعودي الجنسية
    وعندي رقم الحساب الراجحي اللي حاب تصدق او فاعل خير يحول على هذا الرقم
    347608010400986
    هذا هو رقم حسابي الله يكتب اجركم ميزان حسناتكم

    ردحذف
  13. لو الكلام ده صاح عايز لي خمسة الف بس/ 0581068391

    ردحذف
    الردود
    1. انا مطلقه وظروفي صعبه ابغى بيت وسياره الله يخلي لك عيالك ويحفظك من كل شر

      حذف
  14. السلام انا حميد الباشا من المغرب اريد اعانة من فضلكم سيدتي انا فقير اريد مسكن واعانة مادية لاعملانا في ازمةلايعلمها لاجد حتي قوت يومي والله لا يضيع اجر المحسنين

    ردحذف
  15. السلام عليكم كنت محتاج مساعد ماليه علي دين وأمي مريض وتعالج في معهد الأورام بفم الخليج بمصر وانا من صعيد مصر وهى لم يكن لها غير انا وأختي صغير عني ممكن أرسل لكم كارت دخول امي المعهد لكي تساعدون ضرور

    ردحذف
  16. لقد طلب في صفحات تاني ولكن البنك قالي أنهم مزيف وغير حق بين ولكن أنتم مثال الصدق والخير ولا تطالبوا رسوم مثلهم

    ردحذف
  17. السلام عليكم معكم احمد عصام الدين 01122873536من صعيد مصر كنت محتاج مساعد ماليه علي دين ولي امي مريض في معهد الأورام بفم الخليج بمصر كنت طمعا في
    كرم كم في تساعد ونا وبارك الله فيكم جزايكم خير وزودكم الله من فضله

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء السعاده تكفا ياالامير دخله علا الله ثم عليك رد عليه تكفا انا في ضيقه مايعلم عنه الا الله طلبتك ياالامير علي دين وخدماتي موقفه وبنطرد من اللبيت لي انا في اجار 0530505422

    ردحذف
  19. جمعة مباركة عليكم سموا الاميره ريم اسعد الله ايامك كلها نور ومغفرة وحسنات انشالله عمار سلماني من الجزائر عندي ابني مريض يمكن له عملية جراحيه في راسه يمكن له أن تكون في تونس او بتركيا وانا فقير وبطال بلا عمل نطلب منك يد المساعدة بمبلغ حوالي 50الف ريال سعودي لاقضي مشاوري بارك الله فيك و جزاك الله خيرا 2130667767175

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اسمي نعيمة نعورة مطلقة أطلب من الله ومنكم ان تساعدوني على معيشي اليومي جزاكم الله خيرا 00212666489938

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نفع الله بكم
    انا فتاه مطلقه واعيش مع اهلي
    اريد منكم مساعدتي بمبلغ مالي او راتب شهري امشي امور حياتي فيه الحياه صعبه ومره الحمد الله ع كل حال لا يوجد من يصرف علي ابي
    متوفي وامي ع الضمان ومعها اخواني
    اريد مساعدتكم لكي افتح مشروع بسيط امشي امور حياتي
    ولكم مني جزيل الشكر
    ابنتكم الحزينه

    ردحذف
  25. الله يشفيه يارب ويبشركم باعافيته عاجل غير اجل اريد مساعدتتي مديونه وحالتي الماديه تعبانه يارب يفرج همكم ويشفي مرضاكم يارب العالمين

    ردحذف
  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب من الله ثم منكم مساعدتي على ديون وقسط سياره المتبقي 40الف معه الديون SA4080000515608010062048والله يجزيكم الف خير يارب

    ردحذف
  27. وهاذا SA4080000515608010062048 حسابي البنكي.. والله يطول بعمرك ويزيد من حسناتك

    ردحذف
  28. سلام عليكم انا علي مديونيه ٢٠ الف تكفون ساعدوني ولا بنحجز
    هاذا رقمي ٠٥٠٦٣٨٣٨٩١

    ردحذف
  29. سلام عليكم
    انا ام ليتام من قطر.. محتاجه مساعده منكم لعلاج ابي المريض تكاليف علاجه فقط ارجو منكم المساعده
    رقم الهاتف ٩٧٤٦٦٠٤٦٠٠٠+
    وجزاكم الله خير على فعل الخير

    ردحذف
  30. انا شخص من الاردن علي ديون ارجو المساعدة هاتف رقم 0777223913

    ردحذف
  31. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مولاي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله. شكرا لك مولاي على منحي 350000ريال سعودي فرحتيني مولاي في هاذه ظروف صعبة. أنا معاق أب لتلاتة أطفال اريد ان أشتري منزل بالمغرب. لكن مولاي حفظك مكتب ادارة الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله مولاي رقم هاتفهم هو +966546142788 ابعتوا لي رسالة في الواتس قالوا لي لازم تدفع 1000ريال سعودي رسوم تأمين الين حساب مندوب رسمي في بنك راجحي.مولاي الأمير انا معاق فقير 1000ريال سعودي لقيت صعوبة لجمعها. اطلب منك مساعدتي مولاي. اسمي خليف محمد رقم بطاقة w120224 .عنواني شاريع الجيش الملكي حي المعطي رقم دار 21سطات ألمغرب. رقم هاتفي بالمغرب +212666910990 شكرا لك مولاي

    ردحذف
    الردود
    1. اخي في الله .. انا حصل معي كما حصل معك تماما .. و استلفت الرسوم البالغة الف ريال اي مايعادل 385$ من صديقتي .. لكن لم يبعثوا لي المنحة والله .. والملف لدي صورته موقعة ومختومة من سموه اطال الله عمره ..لكن المسؤول عن ملفي يحاول ان يأخذ المزيد من المال مني وانا وحده الله العالم بحالي وليس لي معيل والله على مااقول شهيد.

      حذف
  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يخليه ويطول في عمره ويقر به عينك ويديمه لكي يا طويلة العمر
    انا فتاة يتيمة وعايشه في ايجار ومهدده من المالك بالطرد وان والله لا املك لسداد الايجار وكذلك والله حاولت بكل الطرق لايجاد وظيفه حتي اتمكن من دفع الايجار ولم افلح الي الان واتي مرض الكارونا وصبحت حالتي يرثي لها راجيه من الله ثم من والدك حفظه الله ورعاه ان يسدد عني الايجار هذا رقم موبايلي
    0971504883814
    من الامارات العربية المتحدة
    وجزاكم الله خير
    وتفضلوا بقبول فايق الاحترام والتقدير

    ردحذف
  33. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير
    انا محتاج مساعدة مين يعرف فاعل خير يقوم تكميل بيت وزواج الله يكتب لي في الخير اخوك مواطن سعودي احتاج مبلغ يكفيني بيت وزواج عندي
    بيتي نص مبنى يحتاج احد يكمله

    ردحذف
  34. احتاج فاعل خير يقوم تكميل زواجي وتكميل بيتي الله يكتب له الأجر ويحفظه 0534148885 رقمي

    ردحذف
  35. أناشد واطالب سمو الامير اطال الله عمره ان يفي بوعده لي و يمنحني المنحة التي تم القبول عليها من سموه .. وانا دفعت الرسوم كاملة البالغة الف ريال و للآن لم تصلني المنحة ..مر شهرين وانا انتظر المنحة تصلني .. و طلبي موجود في المؤسسة وموقع من سموه اطال الله عمره ..لكن الموظف الذي يتابع ملفي لازال يعرقل وصول المنحة لي بحجة يجب ارسال رسوم اخرى و تارة يجب دفع فرق العملة من الريال الى الدولار و كل مرة يأتيني بحجة وانا تورطت باستلاف مبلغ الرسوم و اريد اعادة السلفة لاصحابها والله على مااقول شهيد ..و لدي اثباتات وادلة عن صورة ملفي بالمؤسسة وتوقيع سموه اطال الله عمره .. و لدي رقم اشعار التحويل للرسوم التي حولتها ولدي اسم الشخص وعنوانه الذي هو مندوب للمؤسسة واستلم الرسوم مني .. و لدي المحادثات للموظف الذي لازال يعرقل وصول المنحة لي والله..

    ردحذف
  36. وانا يا سمو الامير والله العلي العظيم انهم اخدو مني سته الف ريال ولي منتظره تسع ايام وللحين. مارضو يدولي فلوسي المقدمه من سموك اقسم بمن بسط سبع ورفع سبع وثبتها بلجبال اني اخدتها سلفه

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اختي .. انا للآن لم يعطوني المنحة التي وافق بصرفها لي سمو الامير .. و الموظف اسمه فيصل بن سلطان الشمري و يقول لي يجب ان تدفعي رسوم اخرى قدرها 2500 ريال وانا لا املك ريال واحد والله و انا في ورطة ..اريد اعادة السلفة لاصحابها و انخرب بيتنا ..حسبي الله ونعم الوكيل.

      حذف
  37. طال عمرك سمو الاميرة ريم بنت الامير والوليد بن طلال رعاكم الله
    انا لاجئ سوري في اربيل ومحتاج حيل ومديون وقصدك
    وامي مريضة بسرطان وتاخد علاج كيماوي وعندي ٦اخوات واخوان معاقين في البيت والبيت ايجار وماعاد قدرة اعالج امي ولا ادفع ايجار البيت واخي كبير كان فاتح مشروع مشان اخواني معاقين وخسر هون والعالم ماعاد خلوه يشتغل لانو يطالبون منو دينهم وكنت اطلب منك ومن الله مساعدة حتى اعالج امي وادفع الايجار حتى الله يفرج علينا
    جزاك الله خير

    009647512341364

    ردحذف
  38. السلام عليكم



    اطال الله في عمرك ودفع الله عنك وعن والديك كل مكروه سمو الاميره ريم بنت الوليدبن طلال اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان تساعديني بعد االله ويجعلها في ميزان حسناتك لقد تراكمة علي الديوان واجارات البيت والكهرباء واخر موعد لي انا واولادي في البيت نهاية هذا الشهر وعلى ديون ب٦٠ الف ريال اسال المولى عز وجل ان تعينيني بعد الله وهو شي بسيط بالنسبه لك وكبير عند الله وانتي سباقه بالخير وهذا رقم جوالي ٠٥٤٤٣٦٩٥٤٠

    ردحذف
  39. السلام عليكم أنا أبحث عن عمل هل تستطيعون مساعدتي وشكرا جزيلا

    ردحذف
  40. أنا اسكن مع والدتي ولا استطيع دفع المبالغ المترتبة أبحث وظيفة

    ردحذف
  41. اريد بيت ملك وراح اقسط فيه

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعلم الله اني محتج 0553462447

      حذف
  42. الله يجزاك خير والله علينا ديون وعندنا عيال اكسبي اجر فينا

    ردحذف
  43. ارجوك ساعدنا بالجار البيت وعلي دين وا اغسل كلى 0533733486

    ردحذف
  44. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساعدة ارجوكم
    انا يادنيا صبرا

    تعبت يا الله

    ارجو منكم ان تساعدوني لا تقصرون والله اني محتاجه وأمر بضروف انا وزوجي مايعلم فيها الا الله ومحتاجين وعلينا ديون وارجومساعدتي عندي اطفال وزوجي مو موظف ابي ملابس حق اعيالي واكل

    انا اصمً لا أستطيع اكلم الهاتف

    احتاج مساعده احد من أهل الخير يقدر يساعدني بشي أو غرفة نوم أو مطبخ صغير و لاحتي ملابس شتوية

    أو سيارة مافي و أسرة وعندي أطفال وزوجتي تغسل كلي ضروفي عشان صعبه)

    ح/ 0554000163

    مصرف الإنماء

    حساب : 68201353553000

    :7805000068201353553000 SA

    ياطلب من الله ثم منكم مساعدتي

    ردحذف
  45. سلام عليكم يا أ هل الخير والكرم معكم كمال من المغرب عمري 37 سنة متزوج واب لطفل توقفت عن العمل في الشركة بسبب مرض كورونا وليس لدي اي دخل مادي واكتري منزل بالاضافة إلى مصاريف الماء والكهرباء وكذلك متطلبات المعيشة اليومية أرغب في المساعدة جزاكم الله خيرا والله لا يضيع اجر المحسنين هذا رقم هاتفي المحمول:00212681332806 وشكرا لكم

    ردحذف
  46. السلام عليكم ورحمة الله
    ياصاحب السمو الأمير و ياسمو الأميرة حفظكم الله ورعاكم اطلب منكم المساعدة لدى ابني مريض بنقص الأكسجين وتوحد و رجلة اليمين بها جرح وحالنا يعلم به الله و الحال ضايق علينا في السودان ارجو منك مد يد العون لي ولي اسرتي وجزاك الله خير الجزاء

    ردحذف
  47. مناشدة إنسانية.....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اما بعد ...
    ارجو منكم مساعدتي وتعطفون عليه حتى وإن لم تستطيع انت فأرجو منك تعميم الخبر بمساعدتي بإيصال صوتي للمعنيين إلى شيخ او فاعل خير او منظمه إنسانية او صدقه جاريه فأنا تعبت وحاليا النفسية والمادية بدأت بالظهور وأنا صاحب عائله مكونه من أطفال وزوجه ولا اقدر ع توفير الاحتياجات لهم فليس لدي ما املك فإن استطعت أن تعطيني اي احد من اهل البلد الخيرين بالتبرع لي فنحن عرب ونتعاون بيننا ف والله ليس لدي المال لتوفير احتياجات عائلتي
    دمعه الرجل غاليه وليست من عادتي مد يدي لكن العوز والجوع جعلني افعل ذالك ف اترجاك فضلا وليس أمر بمساعدة اخوكم بإيصال صوتي ومساعدتي..
    ل شيخ او رئيس او منظمه إنسانية او فاعل خير او يونيسيف او الصليب الأحمر وجزاكم الله خير الجزاء رقم 009647703882739


    السلام عليكم انا يوسف محمد يوسف
    من الموصل
    انا لا املك اي شغل أو صنعه
    انا عندي ظعف بل سمع والتكلم
    لا اقدر ان اتكلم وأطلب منكم المساعده أو حتا إذ شغل اشتغل عندكم اترجاكم ساعدوني
    وارجو من المساعده اترجاكم

    ردحذف
  48. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا أب لتسعة اولاد منهم 6 في المدارس ابتدائي وإعدادي وثانوي واعمل باليومية وأسكن بالإيجار وليس لدي مااملكه واليوميه مش بتكفي احتياجاتنا لذلك تراكمت عليا الديون وإيجارات الشقه التي نسكن بها أنا وزوجتي واولادي التسعه برجاء مد يد العون والمساعدة لنا حفظكم الله ورعاكم بحفظه ورعايته وجعلكم في الخير دائما وأبدأ اللهم آمين

    ردحذف
  49. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ابن هذا الوطن الغالي من ذوي الاحتياجات الخاصه ارجو من الله ثم منكم المساعده انا اصمً لا أستطيع اكلم الهاتف
    احتاج مساعده احد من أهل الخير يقدر يساعدني بشي أو غرفة نوم أو مطبخ صغير ولا يوجد لدي ملابس شتوية ولا يوجد لدي سيارةوعندي أسرة وطفلين وزوجتي تغسل كلى يعلم الله ان ظروفي صعبه جداً .
    عمري٢٧ عام عاما ويبلغ عمر زوجتي٢٣ عاما نرجو منكم مساعدتي جعلكم الله عوناً لكل ذي حاجه وسدد على طريق الخير خطاكم .
    الحساب 136608010457924
    SA 8480000136068010457924
    0554000163 انا الصم وبكم يعني لاني ماسمع تكتب واتساب

    ردحذف
  50. السلام عليكم انا محتاج ارجو مساعدتكم يشهد الله عليي لكم جزيل الشكر

    ردحذف
  51. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صاحب/ السمو الملكي
    الأمير الوليد بن طلال

    أتقدم إليكم بطلبي هذا وبه أفيدكم باني اطلب من الله ثم منكم مساعدتي انا كنت عسكري وتقاعدت براتب 3152 ريال وعندي قرض في البنك الأهلي السعودي 120،000 الف ريال وشقه إيجار 1000 ريال وكهرباء ومصاريف بيت وكان عندي سياره قديمه تقضي حاجتي والان سيارتي تالف بشكل كامل وحال يعلم به الله اطلب من الله ثم منكم مساعدتي وجعلها الله في ميزان حسناتكم

    مقدم الطلب /محمد سعد هذال البقمي
    جوال / 0544295581
    الهويه الوطنيه / 1027760683

    ردحذف
  52. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي مساعده ماليه والله العظيم اني محتاجه وعلى دين ابي مساعده تكفون ساعدوني وهذا قم جوالي ٠٥٣٤٠٨١٦٢٨

    ردحذف
  53. ريد مساعدة ما ليه عندي القلب مفتوح ارجو من الله منكم ٠٥٦٧١٢٨١٨٨

    ردحذف
  54. نحنو.لاجئين سورين بالبنان وبحاجه للمساعدة وتركمت علي الديون بسب الغلا وارتفاع الدولار والكورنا0096176420590الرجا المساعده

    ردحذف
  55. ‏‎هذولا نصابين ياجماعة الخير يضحكون على الناس انتبهو تحولون لهم فلوس يستغلون اسماء أمراء واميرات مساعدات والأخير يجيك واتس يقول منحك مبلغ 250،000 كاغراء للضحيه ويطلب تحوله مبلغ بحجة رسوم او ماشابه ويوهم الضحيه بخطاب مزور لكي ينخدع الضحيه ويحوله زي هذا الخطاب 👇🏻 https://t.co/yW1km9idKy‎

    ردحذف
  56. اسمي جيمس فين وأنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا ، والحياة تستحق العيش الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد عشت يومًا ما حياة مليئة بالحزن لأن ابني الأول احتاج إلى عملية زرع كلى وكانت جميع مدخراتنا تذهب نحو أدويته وهذا عادة ما يتركنا بدون مال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع طعام كافٍ على طاولتنا وكان الإيجار مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير و شعرت بأن الحياة غير عادلة بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو ورأيت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح للجميع وقد سمعت الكثير من الأشياء عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، لكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم ، تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، حصلت قرضي في غضون 48 ساعة من خلال التحويل المصرفي وأنت تعرف ذلك كان كل شيء مثل الحلم ، واتصلت بالسيد إيليا رجل الذي أرسله الله للمقرض وقلت ، لقد تلقيت قرضي البالغ 65000 دولار أمريكي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا كما فعلت. لم أر أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب ، واليوم ، أنا أسعد رجل على وجه الأرض لأنه بفضل الله ، نجحت عملية زرع الكلى لابني واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة كبيرة إذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة وشرعية لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whatsapp: +393510483991

    ردحذف
  57. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  58. سلام عليكم

    صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن طلال طلبي هو تسديد قرضي 115،000 ريال وراتبي متقاعد من الحرس الوطني 3000 ريال والبنك ياخذ قرض كل شهر 633 ريال وبيت اجار 1000 ريال وكل الي اتمناه في هذي الدنيا تسديد قرضي

    هذا رقمي 0544295581

    ردحذف
  59. اسمي جين ويمبلي جوش وأعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد كانت حياتي مليئة بالحياة ذات يوم حزن لأن ابني الأول كان بحاجة إلى عملية زرع كلى وكل مدخراتنا كانت تذهب إلى أدويته وهذا عادة لا يترك لنا أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع ما يكفي من الطعام على طاولتنا وكان إيجارنا مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير وشعرت أن الحياة غير عادلة للغاية بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو ورأيت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح لـ لقد سمعت الكثير عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم ، تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، حصلت على قرضي البالغ 70،000.00 دولار خلال 48 ساعة من خلال البنك نقل وأنت تعلم ، كان كل شيء مثل الحلم وأنا اتصلت القس الأب. كيفن دوران رجل أرسله الرب للمقرض الذي وجدته وقلت ، لقد تلقيت قرضي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا لأنني لم أر أبدًا أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب واليوم ، نجحت عملية زرع الكلى الخاصة بي ، واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة بالغة ، وإذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة ومشروعة لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  60. السلام عليكم سجلت اكثر من سنه مرات ولم يتم طلبي منكم محتاج مساعده ما ليه

    ردحذف
    الردود
    1. رقم اايبان DA7310000001267546000102 والله اني مريض نفسي وعاجز عن العمل كلي ومتزوج وعندي ثلاثه ارعاهم وعندي ايجار منزل ابغي ماساعده ماليه الله يحفضكم ويبارك فيكم يشهد الله علا ماقوله شهيد

      حذف
  61. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    يمكنك الاقتراض من 1000 يورو إلى 5 ملايين يورو (5،000،000.00 يورو) ، مع فترات سداد مقابلة من 6 أشهر إلى 30 عامًا. نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.


    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * قروض المخترعين
    * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال بريد إلكتروني إلينا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  62. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال بنك القاهرة إنهم لا يستطيعون مساعدتي في الحصول على قرض دون ضمان مني. لكن شبكة Freedom Financial Network جلست معي ، وسمعت موقفي وقررت أنني أستحق الحصول على فرصة للحصول على قرض. نحن هنا بعد عامين وقد جددت للتو قرضي لمدة 5 سنوات أخرى. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة شبكة Freedom Financial Network وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لمنحي الفرصة عندما لا يفعل ذلك أحد. أوصي بهم هنا ؛ اتصل بهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  63. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض مع الوصول إلى التمويل والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  64. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس آب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

53 ألف أجنبي عاطل عن العمل في المملكة خلال 3 أشهر

وزارة التجارة والاستثمار:؛أغلاق محل حلويات لاستخدامه مواد منتهية الصلاحية

عروض لمدة 4 أيام فقط من أسواق بنده